إنشاء مكتبة قانونية إلكترونية

نشر المعلومات القانونية

إذا كنت تستهدف نوع معين من العملاء لخدماتك القانونية، فإن إنشاء مكتبة قانونية إلكترونية لنشر المعلومات القانونية الخاصة بهذه الخدمات على موقعك الإلكتروني يعتبر عامل أساسي في جذب هؤلاء العملاء بلا شك.

المقصود بالمعلومات القانونية

المعلومات القانونية هي كل ما تشمله أنواع التشريعات من دساتير وقوانين وأنظمة ومراسيم وقرارات ولوائح، وكل ما تشمله أنواع الأحكام القضائية من أحكام مدنية وجنائية وإدارية ودستورية، بجانب الإتفاقيات والفقه القانوني.

وسيلة نشر المعلومات القانونية

القيام بإنشاء مكتبة قانونية إلكترونية على موقعك الإلكتروني تكون مهمتها نشر المعلومات القانونية لعملائك المستهدفين.

أهمية إنشاء مكتبة قانونية إلكترونية

الكثير من العملاء اليوم يستخدمون الإنترنت عن طريق هواتفهم المحمولة أو الحواسب الشخصية في البحث والحصول على المعلومات القانونية المتوفرة في العديد من المكتبات القانونية الإلكترونية، والمدونات القانونية لمعرفة الحلول لمشاكلهم القانونية.

فلماذا لا يكون موقعك الإلكتروني متواجد ضمن هذه المواقع التي تحتوي على المعلومات القانونية والتي يبحث عنها عملائك المستهدفين.

الهدف من إنشاء مكتبة قانونية إلكترونية

بصفتك محامي أو مستشار قانوني فإن إنشاء مكتبة قانونية إلكترونية على موقعك الإلكتروني يجعل أمامك فرصة لا توجد في الكثير من المواقع الأخرى التي تقوم بنشر المعلومات القانونية فقط.. وهي الدمج بين المعلومات القانونية وبين تقديم الإستشارات القانونية المتعلقة بالمسائل التي تنظمها هذه المعلومات للعملاء المحتملين الذين يبحثون على الإنترنت عن حلول لمشاكلهم القانونية.

فبمجرد وصول العميل المحتمل إلى موقعك الإلكتروني للإطلاع على المعلومات القانونية التي يحتاج إليها لحل مشكلة قانونية خاصة به، ووجد من يقدم له إستشارة قانونية فيما يبحث عنه، أصبح هناك إحتمال كبير أن يتواصل معك للحصول على إستشارة قانونية وبهذا يصبح عميلاً لك.

كيفية إدارة محتوى المكتبة القانونية الإلكترونية

أولاً: نقوم في المكتب القانوني الإلكتروني بإنشاء قسم على الموقع الإلكتروني لمكتب المحاماة لنشر المعلومات القانونية تحت مسمى المكتبة القانونية.

ثانياً: يتم إضافة المحتوى القانوني لهذا القسم من التشريعات المحلية والدولية، وأيضا السوابق القضائية الصادرة من المحاكم العليا، والإتفاقيات الدولية، وآراء الفقه القانوني، مع مراعاة أن تكون المعلومات القانونية التي يتم نشرها في هذا القسم ذات صلة بالخدمات القانونية التي يقدمها مكتب المحاماة، للربط بينها وبين خدماتك القانونية وبين إهتمامات العملاء الباحثين عن هذه المعلومات.

خدماتنا ذات الصلة:

في المكتب القانوني الإلكتروني نقوم بإنشاء المكتبات القانونية الإلكترونية ونعمل على إدارة محتواها من المعلومات القانونية.

شارك المقال على:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.