النشرات البريدية القانونية

النشرة البريدية القانونية

النشرات البريدية القانونية تُنشئ التفاعل، مع الزائرين للموقع الإلكتروني لمكتب المحاماة الخاص بك، وتجعلهم يعودون إليه من جديد لتصفح مستجداته.

ما هي النشرات البريدية القانونية؟

هي وسيلة للتواصل وبناء العلاقة بينك وبين عملائك، وزائري موقعك القانوني الإلكتروني، عبر رسائل البريد الإلكتروني بشكل دوري منتظم.

دورية النشرات البريدية

عند إشتراك العميل في القائمة البريدية، تخبره أنك سوف ترسل له النشرات البريدية في موعد ثابت، يومي أو أسبوعي أو شهري، وبالطبع سينتظر منك المشتركين إرسالك النشرة البريدية لهم في هذا الموعد.

لذلك عليك الإلتزام به، وهذا أمر مهم في النشرات البريدية، فإن لم تستطيع إرسال النشرة في الوقت المحدد لها، إرسل إلى المشتركين رسالة بذلك، وأخبرهم أنك ستقوم بإرسالها في موعدها القادم.  

الهدف من النشرة البريدية القانونية

ربط المشتركين في النشرة البريدية بالموقع الإلكتروني لمكتب المحاماة الخاص بك.

تربط النشرة البريدية بين المشتركين بها وبين موقعك الإلكتروني، وذلك لأنك تذكرهم بالموقع في كل رسالة، لكي يعودوا إلي زيارته من جديد، ويحصلوا على المزيد من المعلومات التي يهتمون بها.

تنمية وعي المشتركين في نشرتك البريدية بخدماتك القانونية.

الزائر الذي جاء إلى موقعك الإلكتروني، وتصفح محتواه، وقام بتسجيل بريده الإلكتروني في القائمة البريدية الخاصة بموقعك، يكون بالفعل مهتم بما تقدمه من خدمات قانونية.

لذلك؛ فهو حريص على الإشتراك في تلقي النشرات البريدية، لمعرفة كل جديد حول خدماتك القانونية.

وتنمية هذه الثقة، يكون بالحرص على إرسال المحتوى الجيد في النشرة البريدية، الذي يكون محور إهتمام المشتركين بها.

وبالتالي عندما يفتح المشترك رسالتك، سيقوم بالضغط على الروابط الموجودة في النشرة، والتي ستأتي به إلى موقعك الإلكتروني لتصفح الجديد.

زيادة نمو عائدات شركة المحاماة

عند إرسالك النشرة البريدية بالشكل والمحتوى الصحيح، فإنك في كل مرة ترسل فيها رسالة جديدة تقوم ببناء الثقة، وتنميتها بين المشتركين بالنشرة، وبين خدماتك القانونية، سيؤدي ذلك إلى تحويل المشتركين في النشرة البريدية (عملائك المحتملين) إلى عملاء فعليين لشركة المحاماة الخاصة بك.

كيفية التعامل مع النشرات البريدية في المكتب القانوني الإلكتروني؟

القائمة البريدية

في المكتب القانوني الإلكتروني؛ نتأكد أولاً من وضع نموذج الإشتراك في القائمة البريدية، في أماكن ظاهرة وواضحة على موقعك الإلكتروني، لتكون موضع نظر الزائرين، بجانب دعوتهم للإنضمام.

عنوان النشرة البريدية القانونية

نهتم في المكتب القانوني الإلكتروني، بإختيار عنوان جذاب ومعبر عن محتوى النشرة البريدية، بحيث يكون واضح، ويشجع على فتح النشرة البريدية، فعنوان الرسالة هو أول شيء يقرأه المشتركين في النشرة البريدية.

محتوى النشرة البريدية القانونية

يشترك الزائرين عادة للمواقع القانونية في النشرات البريدية، للحصول على المعلومات والإستشارات القانونية التي ستساعدهم على النجاح في حياتهم المهنية والشخصية.

لذلك في المكتب القانوني الإلكتروني نركز على إختيار محتوى النشرات البريدية الذي يتهم به المشتركين، وإذا لزم الأمر؛ نقوم بتصنيف المشتركين بحسب إهتماماتهم، ونرسل لكل فئة النشرات البريدية الخاصة بهم.

شكل وتصميم النشرة البريدية القانونية

كلما كانت النشرة البريدية بسيطة في الشكل، تجعل القارئ لا يمل من قراءتها، وذلك بأن تحتوي على صور معبرة، وفقرات وجمل قصيرة ومرتبة ومريحة لعين القارئ، مع إظهار أزرار Call to action بشكل جيد، يجعله لا ينفر من قراءة النشرة البريدية. 

المشتركين الجدد

يحتاج المشتركين الجدد إلى محتوى مختلف بعض الشيء، عن المحتوى الذي يتم إرساله إلى المشتركين السابقين، لذلك؛ فإننا في المكتب القانوني الإلكتروني نقوم بإنشاء نشرات خاصة لهم في البداية، لبناء معرفتهم بخدماتك القانونية.

المتابعة وبناء الإحصائيات

في المكتب القانوني الإلكتروني، نقوم بعمل الإحصائيات، عن مدى تفاعل المشتركين مع النشرات البريدية المرسلة لهم، فلنا في ذلك معايير وهي: عنوان الرسالة، ومحتواها، وشكلها، ونسبة المشتركين الذين قاموا بفتح الرسالة، حتى يتسنى لنا تطوير نشراتك البريدية القادمة، لتحقيق الهدف منها.

عزيزي المحامي؛ إذا كان لديك موقع قانوني إلكتروني، ولم تكن ترسل النشرات البريدية إلى عملائك، فقط إنشئ قائمة بريدية، وأطلب من زائري موقعك الإشتراك بها، وإبدأ بإرسال النشرات لهم، فإن الأمر يستحق.

خدماتنا ذات الصلة:

أطلب من المكتب القانوني الإلكتروني إعداد وإرسال نشراتك البريدية القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.