إعداد وتحرير المجلة القانونية الإلكترونية

المجلات القانونية الإلكترونية

تعتبر المجلة القانونية الإلكترونية المرآة التي تعكس للعملاء عبر الإنترنت صورة شاملة عن خبرات الفريق القانوني لمكتب المحاماة.

تظهر أهمية المجلة القانونية الإلكترونية التي يصدرها مكتب المحاماة من خلال أقسام هذه المجلة، حيث يهدف كل قسم إلى إظهار ما يتميز به الفريق القانوني لمكتب المحاماة من خبرات في الناحية الفكرية والمعلوماتية والإستشارية والتطويرية، والتي يستنتجها قارئ المجلة عند الإطلاع على موضوعات أقسامها المختلفة، وهذا هو الهدف من إعداد مجلة قانونية إلكترونية لمكتب المحاماة.

أقسام المجلة القانونية الإلكترونية

أولاً: قسم المقالات القانونية

في هذا القسم يتم نشر عدد من المقالات القانونية المتخصصة التي تتناول موضوعات خاصة بالخدمات القانونية التي يقدمها مكتب المحاماة، مثل الخدمات المتعلقة بتأسيس وتسجيل الشركات التجارية، والعمل والعمال، والأحوال الشخصية، والجرائم بأنواعها، والملكية الفكرية، وصياغة العقود، والإستثمار، والأعمال المصرفية، والبترول والطاقة … إلى غير ذلك من الموضوعات.

حيث يهدف هذا القسم إلى بيان الناحية الفكرية التي يتميز بها أعضاء الفريق القانوني في مكتب المحاماة لقارئ المجلة، من خلال محتوى هذه المقالات التي تطرح الحلول والتطلعات القانونية التي تهم القارئ.

ثانياً: قسم المستجدات القانونية

في هذا القسم يتم نشر أحدث التشريعات مثل القوانين والأنظمة والمراسيم والقرارات الوزارية والتي تتعلق بالخدمات القانونية التي يقدمها مكتب المحاماة، بالإضافة إلى أحدث وأهم السوابق القضائية الصادرة من المحاكم العليا، وأيضاً أحدث الإتفاقيات الدولية.

والهدف من محتوى هذا القسم هو إظهار مدى إلمام أعضاء الفريق القانوني في مكتب المحاماة من الناحية المعلوماتية بالقوانين المحلية، والقوانين الدولية، والمسائل الإجرائية.

ثالثاً: قسم الإستشارات القانونية

في هذا القسم يتم نشر عدد من الإستشارات القانونية والرد عليها، مع مراعاة أن تكون متعلقة بالخدمات القانونية التي يقدمها مكتب المحاماة، حيث يهدف هذا القسم إلى إظهار مدى الخبرة القانونية التي يتمتع بها الفريق القانوني في مكتب المحاماة من الناحية الإستشارية.

رابعاً: قسم الأخبار والفاعليات

في هذا القسم يتم نشر الأخبار حول فاعليات مكتب المحاماة مثل حضور أعضاء المكتب من المؤسسين والشركاء والمحامين للمؤتمرات والندوات والإجتماعات، هذا وبالإضافة إلى نشر أخبار حول الأحكام الحديثة التي حصل عليها المكتب في قضايا الموكلين، وأيضاً نشر أحدث الأخبار القانونية.

ويهدف هذا القسم إلى إعلام القارئ بالناحية التطويرية لأعضاء الفريق القانوني في مكتب المحاماة الناتجة من مشاركتهم في المؤتمرات والندوات لمواكبة كل جديد، ومتابعة أحدث التطورات على الساحة القانونية.

خدماتنا ذات الصلة:

يقدم المكتب القانوني الإلكتروني الدعم الشامل في إعداد وتحرير أقسام المجلة القانونية الإلكترونية.

شارك المقال على:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.