الأخبار القانونية وأهميتها لمكتب المحاماة

الأخبار القانونية

نشر الأخبار القانونية على الموقع الإلكتروني لمكتب المحاماة الخاص بك يعمل على زيادة عدد زيارات عملائك المستهدفين للموقع، ومن ثم التعرف على خدماتك القانونية وطلب المزيد من الإستشارات القانونية.

المقصود بالخبر القانوني

الأخبار القانونية هي كل ما يتم نشره في الصحف اليومية حول المستجدات التشريعية والقضائية.

محتوى الخبر القانوني

محتوى الخبر القانوني يتناول معلومات عن مشروعات القوانين التي يتم مناقشاتها في المجالس النيابية، وما يتم إصداره من قوانين وأنظمة جديدة، وما يطرأ من تعديلات على التشريعات، وصدور القرارات الوزارية، والقرارات التنظيمية الخاصة بالهيئات التشريعية والقضائية، وكذلك يتناول معلومات عن مستجدات الأحكام القضائية الهامة، بالإضافة إلى الإنضمام إلى الإتفاقيات الدولية.

ما العلاقة بين الأخبار القانونية وبين عملائك المستهدفين وبين خدماتك القانونية؟

لا شك أن التطور في مجال تقنية المعلومات جعل الآلاف من العملاء المستهدفين يستخدمون الإنترنت، ووسائل التواصل الإجتماعي للإطلاع على ما يهتمون به من مستجدات الأخبار اليومية، فهناك من يهتم بالأخبار الإقتصادية أو الرياضية أو الثقافية أو القانونية… إلى غير ذلك من أنواع الأخبار.

وأغلب الأشخاص الذين يهتمون بالأخبار القانونية والبحث عنها غالباً ما يكون لديهم تطلعات وإستفسارات قانونية حول موضوع الخبر، لذلك ليس من الصعب أن ينضموا إلى عملائك المستهدفين إذا قدمت لهم ملف صحفي بالأخبار القانونية التي يتطلعون إلى قراءتها.

فإذا قمت بإنشاء قسم لنشر الأخبار القانونية التي يهتم بها هؤلاء العملاء على الموقع الإلكتروني لمكتب المحاماة الخاص بك، والأهم من ذلك هو الربط بين هذه الأخبار وبين أنواع الخدمات القانونية التي تقدمها لهم، سيكون لديك فرصة لزيادة وعيهم بهذه الخدمات، وبالتالي زيادة الفرص المتاحة من طلب عملائك المستهدفين للمزيد من الإستشارات القانونية.

كيفية إدارة المكتب القانوني الإلكتروني لقسم الأخبار القانونية للموقع الإلكتروني لمكتب المحاماة

أولاً – المستجدات التشريعية والقضائية

في المكتب القانوني الإلكتروني لا نكتفي بالصحف اليومية في عملية البحث عن الخبر القانوني، ولكن نقوم بالبحث في الجرائد الرسمية وأحكام المحاكم العليا، للوصول إلى أخر المستجدات التي يتطلع إليها عملائك الفعليين وعملائك المحتملين.

بعد ذلك تأتي مرحلة الربط بين محتوى الخبر القانوني وبين نوع الخدمة القانونية التي يقدمها مكتب المحاماة ذات الصلة بالخبر، ثم يتم نشر الأخبار على موقعك الإلكتروني.

لهذا فإن عملية البحث عن الأخبار القانونية لدينا في المكتب القانوني الإلكتروني ليست تصفح للجرائد فحسب، إنما هي خدمة تدمج بين الخبر القانوني الذي يبحث عنه عملائك المستهدفين وبين خدماتك القانونية المتعلقة بموضوع الخبر في منظومة متكاملة.

ثانياً – فاعليات وقضايا مكتب المحاماة

أيضا في المكتب القانوني الإلكتروني نقوم بإعداد وصياغة الأخبار عن فاعليات ومستجدات العمل في القضايا داخل مكتب المحاماة، مثل حصول المكتب في أحد القضايا على حكم حديث كسابقة قضائية، وكذلك فاعليات حضور الندوات والمؤتمرات والإجتماعات، ونشرها في قسم الأخبار على موقعك الإلكتروني مما لها من مردود جيد بالنسبة لعملائك الفعليين والمحتملين.

خدماتنا ذات الصلة:

أطلب من المكتب القانوني الإلكتروني إدارة قسم الأخبار القانونية الخاص بموقعك الإلكتروني.

شارك المقال على:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.