خدماتنا

خدمات المكتب القانوني الإلكتروني المقدمة لشركات المحاماة وجهتك القادمة والمعتمدة في مجال تقديم الخدمات القانونية عبر الإنترنت

إنشاء موقع إلكتروني لشركة المحاماة

إذا كان لدى شركة المحاماة موقع الإلكتروني فهذا يعني أن لها بوابة لدخول العملاء المستهدفين عبر الإنترنت، ويساعد على تحقيق المزيد من الإنتشار لإسم الشركة، ويصل بالخدمات القانونية إلى آفاق جديدة تساعد على تحقيق أهداف الشركة في أقل وقت وأقل مجهود.

تشتمل الخدمة على إنشاء موقع إلكتروني لشركة المحاماة، بالإضافة إلى إعداد وكتابة محتوى أقسامه المختلفة وهي (الصفحة الرئيسية – من نحن – الخدمات القانونية – فريق العمل – طلب إستشارة قانونية – إتصل بنا – الشراكات) بشكل يوضح مميزات الخدمات القانونية التي تقدمها الشركة وربطها بالخبرات التي يتميز بها فريق العمل، ويتم ذلك وفقاً لمعايير تحسين الظهور في محركات البحث.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإنشاء وإدارة الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة الخاصة بك.

إنشاء المدونات القانونية الإلكترونية

إمتلاكك لمدونة قانونية إلكترونية يمنحك فرصة الوصول لعملائك المستهدفين على المستوى المحلي والدولي، وذلك لأن معظم العملاء المهتمين بمحتوى هذا النوع من المدونات يتطلعون إلى معرفة رأي محامي متخصص في حل مشاكلهم القانونية.

تشتمل الخدمة على إنشاء مدونة قانونية إلكترونية وإدارة محتواها القانوني من خلال إعداد وكتابة المقالات والأخبار والمعلومات القانونية المتعلقة بخدماتك القانونية ونشرها في المدونة، وتصنيفها بحسب نوع الخدمة القانونية والموضوع القانوني.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإنشاء وإدارة مدونتك القانونية.

كتابة المقالات القانونية

أهم ما يميز المقالات القانونية كنوع من أنواع المحتوى القانوني هو بساطة الأسلوب في توضيح الحلول القانونية للفئات المستهدفة، وتظهر فاعلية هذا المحتوى في تحقيق الإنتشار للخدمات القانونية عبر الإنترنت من خلال نشره على الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة، مما يساعد على جلب المزيد من الإستشارات القانونية أونلاين.

تشتمل الخدمة على كتابة مقالات تتحدث عن الخدمات القانونية التي تقدمها شركة المحاماة مثل تأسيس الشركات، وقضايا الإفلاس، والمنازعات الضريبية، وصياغة العقود، والإستثمار، والأعمال المصرفية، وأسواق المال والأسهم، والعمل والعمال، والأحوال الشخصية، والتحكيم التجاري، والدعاوى المدنية والإدارية والجنائية.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لكتابة المقالات القانونية المتخصصة.

إعداد الأخبار القانونية

نشر الأخبار القانونية على الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة يعمل على زيادة عدد زيارات العملاء المحتملين للموقع وبالتالي التعرف على خدماتك القانونية.

ومهمتنا في المكتب القانوني الإلكتروني هي الربط بين محتوى الخبر القانوني ونوع الخدمة القانونية المتعلقة به، وذلك بهدف زيادة وعي القارئ بخدماتك القانونية وبالتالي زيادة الفرص المتاحة من طلب الإستشارات القانونية.

تشتمل الخدمة على إعداد وصياغة أخبار قانونية عن المستجدات على الساحة القانونية، وفاعليات شركة المحاماة مثل حضور أعضاء الفريق القانوني للمؤتمرات والندوات والإجتماعات.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإدارة قسم الأخبار القانونية الخاص بموقعك الإلكتروني.

إدارة حسابات مواقع التواصل الإجتماعي لشركة المحاماة

تهدف عملية نشر المنشورات القانونية على حسابات مواقع التواصل الإجتماعي لشركة المحاماة إلى تحقيق الإنتشار للخدمات القانونية، وتساعد على جلب المزيد من الإستشارات القانونية.

تشتمل الخدمة على إعداد المحتوى القانوني للمنشورات بشكل بسيط، وإعداد تصميم لها يحمل شعار شركة المحاماة، ونشرها على (تويتر – لينكدإن – فيسبوك – إنستجرام)، مع إدراج الهاشتاجات المتعلقة بموضوع المنشور لزيادة التفاعل والإنتشار.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لنقوم بإعداد ونشر معلومة قانونية يومية على حسابات مواقع التواصل الإجتماعي لشركة المحاماة الخاص بك.

إنشاء المكتبات القانونية الإلكترونية

في المكتب القانوني الإلكتروني نقدم خدمة إنشاء مكتبة قانونية عبر الإنترنت لشركة المحاماة، وذلك بهدف ظهور محتواها القانوني ضمن نتائج البحث في Google لعملائك المحتملين، وبالتالي جلب المزيد من الزيارات لموقعك الإلكتروني.

تشتمل الخدمة على إضافة المحتوى القانوني للمكتبة المتمثل في التشريعات كالأنظمة والقوانين والمراسيم والقرارات واللوائح، وكذلك السوابق القضائية الصادرة من المحاكم العليا، بالإضافة إلى الإتفاقيات الدولية، مع مراعاة أن يكون هذا المحتوى متعلق بالخدمات القانونية التي تقدمها شركة المحاماة.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإنشاء مكتبة قانونية إلكترونية لشركة المحاماة الخاص بك وإدارة محتواها.

إعداد المجلات القانونية الإلكترونية

تعتبر المجلة القانونية الإلكترونية التي تصدرها شركة المحاماة هي المرآة التي تعكس للعملاء المحتملين عبر الإنترنت بشكل دوري صورة شاملة عن الخدمات القانونية التي تقدمها شركة المحاماة، وكذلك خبرات الفريق القانوني ومدى متابعته للتطورات على الساحة القانونية.

تشتمل الخدمة على إعداد مجلة قانونية إلكترونية شهرية وكتابة المحتوى القانوني لأقسام المجلة وهي: (المقالات – الأخبار – القضايا والإستشارات – المعلومات) القانونية، مع مراعاة أن يكون المحتوى القانوني متعلق بالخدمات القانونية التي تقدمها شركة المحاماة.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لنقوم بإعداد محتوى أقسام المجلة القانونية الإلكترونية لشركة المحاماة الخاصة بك.

إعداد النشرات القانونية

الهدف من النشرات القانونية هو تذكير العملاء المحتملين بإسم شركة المحاماة بشكل مستمر، وتمنحك فرصة إطلاعهم على مستجدات خدماتك القانونية.

تشتمل الخدمة على إعداد أنواع مختلفة من النشرات القانونية لشركة المحاماة مثل النشرات التي تحتوى على بيان بكافة (المقالات – الأخبار – الوثائق) القانونية التي يتم نشرها على الموقع الإلكتروني للشركة شهرياً متضمنة روابط لأصل المحتوى على الموقع، وكذلك النشرات القانونية التي تحتوى على بيان بالتشريعات التي صدرت على مدار الشهر مع روابط لمصادر التشريعات، وكذلك النشرات التي تتحدث عن خدماتك القانونية.

وتكون النشرة القانونية على شكل ملف (PDF)، ويتم نشرها على موقعك الإلكتروني وحسابات شركتك على مواقع التواصل الإجتماعي.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإعداد وإرسال نشراتك القانونية.