من نحن

من نحن - تقني قانوني

عملنا في e-legal office تقني قانوني يجمع بين الخبرة القانونية والخبرة التقنية

التخصص

المكتب القانوني الإلكتروني e-legal office هو واحد من أوائل مواقع إعداد وإدارة المحتوى القانوني للمواقع الإلكترونية لشركات المحاماة.

يقدم الخدمات التالية:

  • إدارة مواقع التواصل الإجتماعي لشركة المحاماة
  • كتابة المقالات القانونية
  • إعداد الأخبار القانونية
  • إنشاء المكتبات القانونية الإلكترونية
  • إعداد النشرات القانونية
  • إعداد وتحرير المجلات القانونية الإلكترونية
  • إنشاء المدونات القانونية عبر الإنترنت
  • إنشاء المواقع الإلكترونية لشركات المحاماة
  • إعداد وكتابة محتوى أقسام الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة

عملنا تقني قانوني يجمع بين الخبرة القانونية والخبرة التقنية، فهو أسلوب حديث في مجال الخدمات القانونية قائم على إستخدام التقنيات الحديثة (الإنترنت، مواقع التواصل الإجتماعي، تقنية المعلومات القانونية، متطلبات تحسين الظهور في محركات البحث) في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لشركة المحاماة من خلال إعداد وإدارة محتوى موقعها الإلكتروني.

الخبرة

بجانب دراستنا للقانون لدينا خبرة أكثر من خمسة عشر عاماً في مجال التقنيات القانونية (صناعة أنظمة المعلومات القانونية الإلكترونية، وإدارة وتطوير محركات البحث في المعلومات القانونية، وأرشفة المستندات والقضايا إلكترونياً، وتحويل المكتبات القانونية الورقية إلى مكتبات قانونية إلكترونية).

نتج من ذلك خبرة تطوير وإدارة المواقع القانونية الإلكترونية لشركات المحاماة وإنشاء الأقسام المختلفة لهذه المواقع وإعداد محتواها القانوني، وأسفرت عن مهارات بحث قانونية في الحصول على المعلومات القانونية لدعم هذا المحتوى القانوني فيما يتضمنه من حلول قانونية، لذلك فإننا نوصف عملنا بأنه تقني قانوني حيث نعتمد في إنجاز أعمالنا على الجمع بين الخبرة القانونية والخبرة التقنية Legal Technologist.

يمكنك معرفة المزيد عن خدمات المكتب القانوني الإلكتروني من خلال قسم (خدماتنا)

الأهداف

بناء إسم علامة الموقع e-legal office

هدفنا أن يصبح إسم المكتب القانوني الإلكتروني علامة جديدة رائدة في مجال إعداد وإدارة المحتوى القانوني للمواقع الإلكترونية لشركات المحاماة، وطريقنا إلى تحقيق هدفنا هو الشفافية والأمانة في إنجاز أعمالنا لتقديم خدمات متميزة لدعم ومساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم.

الرسالة

أولاً: الإشتراك في نشر رسالة القانون

العمل جنباً إلى جنب مع قطاعات الخدمات القانونية من خلال تخصصنا – تقني قانوني – لنشر رسالتهم القانونية.

ثانياً: المساهمة في نشر الثقافة القانونية

نعمل على كتابة ونشر المقالات القانونية التي توضح الفكرة من القاعدة القانونية والأغراض التي تسعى إلى تحقيقها، وبيان هذه الفكرة من خلال ما جاء في الأحكام القضائية المتعلقة بالمعاملات والحقوق التي تحكمها هذه القاعدة، الأمر الذي يهدف إلى تبسيط وتقريب لغة القاعدة القانونية لفئات المجتمع المتباينة في مهاراتها العلمية والثقافية والإجتماعية.

ثالثاً: العمل التطوعي

نهدف من خلال عملنا – تقني قانوني – إلى تقديم مساهمة إيجابية للمجتمع من خلال العمل التطوعي لدينا وممارساتنا الأخلاقية والمسئولة.

المسئولية

نحن مصممون على القيام بعمل متميز، نلاحظ أعلى المعايير الشخصية والأخلاقية والمهنية في كل ما نقوم به، ونعمل بنزاهة وندرك أن سمعة شركتنا أمر حيوي لنجاحنا وعلينا واجب الحفاظ عليها وتنميتها على المدى الطويل.