كتابة المقالات القانونية

في المكتب القانوني الإلكتروني نتميز في كتابة المقالات القانونية بالجمع بين الناحية القانونية والناحية التسويقية

كتابة المقالات القانونية

أهم ما يميز المقالات القانونية كنوع من أنواع المحتوى القانوني هو بساطة الأسلوب المستخدم في توضيح الحلول القانونية للفئات المستهدفة، وتظهر فاعلية هذا المحتوى في تحقيق الإنتشار للخدمات القانونية عند نشره على الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة مما يساعد على جلب المزيد من الإستشارات القانونية عبر الإنترنت.

فلماذا؟ لا تستفيد عزيزي المحامي من هذه الميزة وتواكب التطور الذي يحدث الأن في آليات ممارسة أعمال المحاماة عبر المنصات الإلكترونية ويكون لك تواجد على الإنترنت من خلال مقالاتك القانونية الموجهة لعملائك المستهدفين.

في المكتب القانوني الإلكتروني نقدم خدمة كتابة المقالات القانونية المتخصصة التي تتحدث عن الخدمات القانونية المقدمة من شركات المحاماة والمتعلقة بـ(تأسيس الشركات، الأعمال التجارية، الإستثمار، العقود، الإفلاس، المنازعات الضريبية، الأعمال المصرفية، أسواق المال والأسهم، المنازعات الرياضية، العمل والعمال، الأحوال الشخصية، الملكية الفكرية، التحكيم التجاري، القضايا المدنية والإدارية والجنائية)… إلى غير ذلك من الموضوعات.

نراعي في كتابة المقالات القانونية الجمع بين الناحية القانونية والناحية التسويقية على النحو التالي:

مراعاة الناحية القانونية في كتابة المقالات

من الناحية القانونية نختار بعناية الموضوعات التي تتعلق بخدماتك القانونية، ونقوم بالبحث عن كافة المعلومات القانونية المتعلقة بموضوع المقال في التشريعات المحلية والسوابق القضائية والإتفاقيات الدولية والفقه القانوني حتى يتم كتابة المقال القانوني بشكل متكامل ووفقاً لأحدث الأنظمة، وذلك من خلال إستخدام مصادر المعلومات القانونية الرسمية.

كما نراعي في كتابة المقالات القانونية المعايير المطلوبة في كتابة المقال من حيث إختيار عنوان جذاب لموضوع المقال، وكتابة مقدمة توضح فكرته، وصياغة المحتوى القانوني بأسلوب بسيط، وأخيراً كتابة خاتمة توضح للقارئ الهدف من المقال، حيث أننا في المكتب القانوني الإلكتروني لا نقوم بسرد محتوى إنشائي وإنما نقدم حلول قانونية لعملائك المستهدفين موّثقة بمصادر المعلومات.

مراعاة الناحية التسويقية في كتابة المقالات

من الناحية التسويقية نقوم بصياغة المقال بأسلوب بسيط لتقريب لغة المعلومات القانونية من الوصول إلى فئات مختلفة من الأشخاص الغير قانونيين والمختلفين في المستوى الفكري، هذا بالإضافة إلى إستخدام الكلمات الدلالية الأكثر رواجاً في محركات البحث والمتعلقة بموضوع المقال وتوظيفها في نصوص المقال.

ونلتزم في كتابة المقالات القانونية من حيث المحتوى بمتطلبات تحسين الظهور في محركات البحث (الـSEO) لأنها تعمل على ظهور المقالات في نتائج البحث الأولى في Google.

كما نقوم في المكتب القانوني الإلكتروني بنشر المقالات القانونية على الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة، مع إنشاء التصنيفات الموضوعية للمقالات بحسب أنواع الخدمات القانونية، وإضافة الوسوم الموضوعية المتعلقة بالمقال وكذلك الصور المعبرة عن المحتوى القانوني.

كتابة المقالات القانونية

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لكتابة المقالات القانونية المتخصصة.