كتابة المقالات القانونية

في المكتب القانوني الإلكتروني نتميز في كتابة المقالات القانونية بالجمع بين الناحية القانونية والناحية التسويقية.

أهم ما يميز المقالات القانونية كنوع من أنواع المحتوى القانوني هو بساطة الأسلوب في توضيح الحلول القانونية للفئات المستهدفة، وعند نشر هذا المحتوى على الموقع الإلكتروني لمكتب المحاماة تظهر فاعليته في تحقيق الإنتشار للخدمات القانونية عبر الإنترنت، مما يساعد في جلب المزيد من الإستشارات القانونية أونلاين.

فلماذا؟ لا تستفيد عزيزي المحامي من هذه الميزة، وتواكب التطور الذي يحدث الأن في آليات ممارسة أعمال المحاماة إلكترونياً، بأن يكون لك تواجد على الإنترنت من خلال مقالاتك القانونية الموجهة لعملائك المستهدفين.

في المكتب القانوني الإلكتروني نقدم خدمة كتابة المقالات القانونية المتخصصة، التي تتحدث عن الخدمات القانونية التي يقدمها مكتب المحاماة مثل تأسيس وتسجيل الشركات، والأعمال التجارية، والإفلاس، والمنازعات الضريبية، وصياغة العقود، والإستثمار، والأعمال المصرفية، وأسواق المال والأسهم، والمنازعات الرياضية، والعمل والعمال، والأحوال الشخصية، والملكية الفكرية، والتحكيم التجاري، والدعاوى الإدارية والجنائية… إلى غير ذلك من الموضوعات.

نراعي في كتابة المقالات القانونية الجمع بين الناحية القانونية والناحية التسويقية على النحو التالي:

مراعاة الناحية القانونية

من الناحية القانونية نقوم بالبحث عن كافة المعلومات القانونية المتعلقة بموضوع المقال سواء في التشريعات المحلية أو الدولية، والسوابق القضائية، والإتفاقيات الدولية، وآراء الفقه القانوني، حتى يتم كتابة المقال القانوني بشكل كامل وفقاً لأحدث الأنظمة، وذلك من خلال إستخدام مصادر المعلومات القانونية المتعددة.

كما نراعي في كتابة المقالات القانونية المعايير المطلوبة في كتابة المقال من العنوان، والمقدمة، والهدف من المقال، وأخيراً الخاتمة، حيث أننا في المكتب القانوني الإلكتروني لا نقوم بسرد محتوى إنشائي، وإنما نقدم حلول قانونية لعملائك المستهدفين موّثقة بمصادر المعلومات.

مراعاة الناحية التسويقية

من الناحية التسويقية نقوم بصياغة المقال بأسلوب مُبسط لتقريب لغة القواعد القانونية من الوصول إلى فئات مختلفة من الأشخاص غير القانونيين، هذا بالإضافة إلى إستخدام الكلمات الدلالية الأكثر رواجاً والمتعلقة بموضوع المقال، وتوظيفها في نصوص المقال.

ونلتزم في كتابة المقالات القانونية من حيث المحتوى بمتطلبات تحسين الظهور في محركات البحث (الـSEO)، لأنها تعمل على ظهور المقالات في نتائج البحث الأولى في Google.

كما نقوم في المكتب القانوني الإلكتروني بنشر المقالات القانونية على الموقع الإلكتروني لمكتب المحاماة، مع تصنيف المقالات موضوعياً وحسب نوع الخدمات القانونية، وإضافة الصورة المعبرة عن المقال.

خدماتنا ذات الصلة بكتابة المقالات القانونية:

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لكتابة المقالات القانونية المتخصصة.