خدماتنا

خدمات المكتب القانوني الإلكتروني المقدمة لشركات المحاماة وجهتك القادمة والمعتمدة في مجال تقديم الخدمات القانونية عبر الإنترنت

خدمة إنشاء موقع إلكتروني

الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة يمثل لها بوابة دخول العملاء المستهدفين عبر الإنترنت، ويساعدك على تحقيق المزيد من الإنتشار وإكتشاف آفاق جديدة خارج دائرتك قادرة على تحقيق أهدافك في أقل وقت وأقل مجهود.

تشتمل الخدمة على إنشاء موقع إلكتروني لشركة المحاماة، بالإضافة إلى إعداد وكتابة محتوى أقسامه المختلفة وهي (الخدمات القانونية – من نحن – فريق العمل – طلب إستشارة قانونية – إتصل بنا – الإنجازات – الشراكات) بشكل يوضح تفاصيل الخدمات القانونية التي تقدمها، والخبرات التي يتميز بها فريق العمل، وما حققته من سابقة أعمال.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإنشاء وإدارة الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة الخاصة بك.

خدمة إنشاء المدونات القانونية الإلكترونية

إمتلاكك لمدونة قانونية إلكترونية يمنحك فرصة الوصول إلى عملائك المستهدفين على المستوى المحلي والدولي.. خاصة أن معظم العملاء المهتمين بهذا النوع من المدونات يتطلعون إلى معرفة رأي الشخص الخبير في حل مشاكلهم القانونية.

تشتمل الخدمة على إنشاء مدونة قانونية إلكترونية وإدارة محتواها القانوني من خلال إعداد وكتابة (المقالات – الأخبار – المعلومات) القانونية المتعلقة بخدماتك القانونية ونشرها في المدونة مصنفة بحسب نوع الخدمة القانونية والموضوع القانوني.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإنشاء وإدارة مدونتك القانونية.

خدمة كتابة المقالات القانونية​

أهم ما يميز المقالات القانونية كنوع من أنواع المحتوى القانوني هو بساطة الأسلوب في توضيح الحلول القانونية للفئات المستهدفة، وتظهر فاعلية هذا المحتوى في تحقيق الإنتشار للخدمات القانونية عبر الإنترنت من خلال نشره على الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة، مما يساعد في جلب المزيد من الإستشارات القانونية أونلاين.

تشتمل الخدمة على كتابة مقالات تتحدث عن الخدمات القانونية التي تقدمها شركة المحاماة مثل تأسيس الشركات، وقضايا الإفلاس، والمنازعات الضريبية، وصياغة العقود، والإستثمار، والأعمال المصرفية، وأسواق المال والأسهم، والعمل والعمال، والأحوال الشخصية، والتحكيم التجاري، والدعاوى المدنية والإدارية والجنائية.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لكتابة المقالات القانونية المتخصصة.

خدمة إعداد الأخبار القانونية

نشر الأخبار القانونية على الموقع الإلكتروني لشركة المحاماة يعمل على زيادة عدد زيارات العملاء المحتملين للموقع وبالتالي التعرف على خدماتك القانونية.

ومهمتنا في المكتب القانوني الإلكتروني هي الربط بين محتوى الخبر القانوني ونوع الخدمة القانونية المتعلقة به، وذلك بهدف زيادة وعي القارئ بخدماتك القانونية وبالتالي زيادة الفرص المتاحة من طلب عملائك المستهدفين للإستشارات القانونية.

تشتمل الخدمة على إعداد وصياغة أخبار قانونية عن المستجدات على الساحة القانونية، وفاعليات شركة المحاماة مثل حضور أعضاء الفريق القانوني للمؤتمرات والندوات والإجتماعات.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإدارة قسم الأخبار القانونية الخاص بموقعك الإلكتروني.

خدمة إدارة مواقع التواصل الإجتماعي

نشر التغريدات والمنشورات القانونية على مواقع التواصل الإجتماعي لشركة المحاماة يهدف إلى تعريف خدماتك القانونية بشكل مستمر للعملاء المستهدفين، وتساعد على جلب المزيد من الإستشارات القانونية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك من خلال صياغة التغريدات والمنشورات القانونية بشكل بسيط مع مراعاة أن تكون متعلقة بخدماتك القانونية.

تشتمل الخدمة على إعداد التغريدات والمنشورات القانونية وإعداد تصميم لها يحمل شعار شركتك ونشرها على (تويتر – لينكدإن – فيسبوك – إنستجرام)، مع إدراج الهاشتاجات المتعلقة بموضوع المنشور أو التغريدة لزيادة التفاعل والإنتشار، بالإضافة إلى توجيه متابعين الحسابات إلى زيارة موقعك الإلكتروني بشكل مستمر للتعرف على خدماتك القانونية.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لنقوم بإعداد ونشر معلومة قانونية يومية على مواقع التواصل الإجتماعي لشركة المحاماة الخاص بك.

خدمة إنشاء المكتبات القانونية الإلكترونية

في المكتب القانوني الإلكتروني نقدم خدمة إنشاء مكتبة قانونية عبر الإنترنت لشركة المحاماة، وذلك بهدف ظهور محتواها القانوني ضمن نتائج البحث في Google لعملائك المحتملين، وبالتالي جلب المزيد من الزيارات لموقعك الإلكتروني.

تشتمل الخدمة على إضافة المحتوى القانوني للمكتبة المتمثل في التشريعات كالأنظمة والقوانين والمراسيم والقرارات واللوائح، وكذلك السوابق القضائية الصادرة من المحاكم العليا، بالإضافة إلى الإتفاقيات الدولية، مع مراعاة أن يكون هذا المحتوى متعلق بالخدمات القانونية التي تقدمها شركة المحاماة.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإنشاء مكتبة قانونية إلكترونية لشركة المحاماة الخاص بك وإدارة محتواها.

خدمة إعداد المجلات القانونية الإلكترونية​

تعتبر المجلة القانونية الإلكترونية التي تصدرها شركة المحاماة هي المرآة التي تعكس للعملاء المحتملين عبر الإنترنت بشكل دوري صورة شاملة عن الخدمات القانونية التي تقدمها شركة المحاماة، وكذلك خبرات الفريق القانوني ومدى متابعته للتطورات على الساحة القانونية.

تشتمل الخدمة على إعداد مجلة قانونية إلكترونية شهرية وكتابة المحتوى القانوني لأقسام المجلة وهي: (المقالات – الأخبار – القضايا والإستشارات – المعلومات) القانونية، مع مراعاة أن يكون المحتوى القانوني متعلق بالخدمات القانونية التي تقدمها شركة المحاماة.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لنقوم بإعداد محتوى أقسام المجلة القانونية الإلكترونية لشركة المحاماة الخاصة بك.

خدمة إعداد النشرات القانونية

النشرات القانونية وسيلة لبناء العلاقات مع العملاء في شركة المحاماة، وتعمل على تحقيق الترابط بين إسم شركة المحاماة الخاصة بك وبين عملائك المحتملين، وذلك لأنك تذكرهم بإسم شركتك في كل نشرة جديدة ترسلها إليهم، وتمنحك فرصة إطلاعهم على مستجدات خدماتك القانونية.

تشتمل الخدمة على إعداد أنواع مختلفة من النشرات القانونية لشركة المحاماة مثل النشرات التي تحتوى على بيان بكافة (المقالات – الأخبار – المعلومات) القانونية التي تم نشرها خلال الشهر على الموقع الإلكتروني للشركة متضمنة روابط لأصل المحتوى على الموقع، وكذلك النشرات القانونية التي تحتوى على بيان بكافة التشريعات التي صدرت على مدار الشهر.

وتكون النشرة القانونية على شكل ملف (PDF) ويتم إرسالها إلى عملائك عن طريق البريد الإلكتروني أو نشرها على حسابات شركتك على مواقع التواصل الإجتماعي.

راسلنا في المكتب القانوني الإلكتروني لإعداد وإرسال نشراتك  القانونية.